وليد: مَنِي قآيم
رغد: ديمه طيب تعالي قوليه بذني عم بسمعك
جت وقالت له
ديمه: ترآ
رغد: ترا ايش؟؟
ديمه: ترا وليد
رغد: بسرعه
ديمه: يحبكـ..
رغد: شو درآك؟؟
ديمه: قريت دفتره
رغد وتضربه بس مو بقوه: شو هاد قريتيه اننجنيتي عيب
ديمه وتقرب لم اذنه: ياهو الحين عرفت انك تحبينه
رغد: وشو الدليل..؟
ديمه: اول ماقلت لك انهبلتي وظربتيني
رغد: ايه كيفي
ديمه: اجل اروح اقعد عند عصومي اتركم لحالكم
ديمه راحت اشوي
رغد : استني اشوي ديومه
ديمه: شو تبغي رغوده
ورغد بعد تقرب لم اذنه: عصوم يحبك
ديمه: وش درآك انتي بعد
رغد: تو شفته يكتب
ديمه ونفس الحاله ظربته بس مو بقوه: عيييب
رغد: هع هع هلا عرفت انك تحبيه
ديمه: ايه ايه
رغد:: عقبال العرس يارب
ديمه: استحي على وجهك
وليد: ابطيتو تتكلمو
رغد: خلآص خلصنا
وليد: مانويتو..
ديمه: اسكت وكل اشوي بجيها لاني بسولف عليها لانك ماقمت من مكاني
وليد: اي سولفي بس بقعد عند رغوده
رغد: خلآص بلييييييز..
ديمه: عشانك بس ولآ كان كملت الهوشه المزوره .
وليد: هههههه وانا بعد ..
رغد: ههههههه اصلا عم تعرفو تتهاوشو؟ كله مزح لآتسمونه هوآش..
ديمه: نعسانه كتيييييييييير..
رغد: طيب نامي ..!
ديمه: سلآم بروح انام
رغد : وين بتنامي؟
ديمه: بمكاني يعني وين؟
رغد: لآ لاني حسبتك رح تروحي عند أَمك
ديمه: وليه؟
رغد: لانك قلتي سلآم
ديمه: اها طيب رح اقول رح ارجع مكاني عشان انام حلو كذآ
رغد: ههههههههههههه ايه حلو..يالله حتى انا نعسانه
نامو كلهم واخرهم عصومي لانه مااستوعب الي صار له اليوم
المهم وصلو
رغد قامت ورآحت لم امه
رغد: ماما..
ام رغد: حبيبتي وطي صوتك عشان مايفيييؤ
رغد: طيب طيب بس مته رح نوصل
ام رغد: مدري روحي اسألي عمو خالد
رغد: طيب
رآحت رغد
لقته قايم
رغد: اهلين عمو
خآلد: اهلين رغوده
رغد: عمو ممكن سؤآل
خآلد:اي اكيد تفضلي
رغد: مته رح نوصل؟؟
خآلد: بقى 20 دقيقه تقريباً
رغد: طيب يسلمو
خآلد: العفو
رآحت رغد وقعدت
اثر ليوني قاعده لحاله وهي طفشانه مررررره
راحت تتمشى بين الناس
ومرت من عند رغد
رغد: ليوني تعالي لهون
لين: طيب بس لايكون ازعجتك
رغد: لآلآ انا كنت طفشانه تعالي نلعب انا وياكي
لين: لآمانققدر المساحه صغيره
رغ:د تعالي نقعد بالارض ونلعب بالكوره عي صغيره وهون مافيه حدا يمر وكلهم نايميه
لين: طيب يالله
ولعبو
وقامت ديمه من ازعاجهم
ديمه: شو فيكم؟
رغد: عم نلعب شو فيها؟
ديمه: رغوديي بليز روحو العبو هونيك..
رغد: لآلآ
ديمه: بليييييييييييييز ازعجتوني
وليد قام من الازعاج
وليد: شو فيييييه؟؟
ديمه: رغد ولين عم بيلعبو ومزعجين
وليد: انتي نومك خفيف انا ماقمت الا عشان لجتك انتي..
ديمه: والله
رغد: خلآص اصلا بنوصل
وليد ومتحمس: صدددددق؟؟
رغد: اي والله تو سألت عمو خالد
ديمه: يس اجل بلعب معكم
رغد: مافيه مكان
ديمه: بس راحت لين
رغد انهبلت: شوووووووو وينها هلأَ؟
ديمه: رآحت مدري وين
رغد: يالله امشي معي ندورها
وليد: بروح معكم مافيني نووم
رغد: طيب يالله نفرق..
رغد: روحي ديمه منا وليد منا وانا منا
رآحو يدورها ورغد تركض
وتطيح بس مو قويه
والتفت على ناس تبي تقول لهم اسفه عالازعاج
يوم شافت ليين سادحه راسها على الكرسي حق الطياره وجالسه على ركبتها على الارض يعني بس وجهه
وتصييييح..!!
رغد: ليوني حبيبتي شو فيك
لين: مافيني شي<<<<<<<<<وتكمل صياحها
رغد: ليوني لآتك***ي حرآم
لين: مافيني شيييييييي
رغد: ليوني اعتبريني اختك
وتقوم لين وتضم رغد
لين:انـآ ازعجت ديمه والي نايمييين وماما مابتسامحني اخاف تزعل مني
رغد وبقلبه فديتك انتي وادبك بس عشان هذا تصيحين: لآياقلبي ماما ماتزعل منك انا بقولها اني انا الي قلت لك تعالي نلعب
لين: لآكن
وتقاطعها رغد: ليوني ديمه عادي عندها وماراح تقول لحدا
لين وتمسح دموعها: رغد عادي اعتبرك مثل اختي وقولك وش سويت من اخطاء لاني اخاف لو ققلت لماما رح تعصب او تزعل بس ودي اقول لك بعدين اقول لماما
رغد: ياقلبي انتي اكيييييد عادي بعدين انا معتبرتك مثل اختي من زمااااااان وبعدين كلنا اخوان في الاسلآم ليوني يالله امشي انا وديمه وليد عم بندورك خفت عليك كتيييييير
لين: طيب
ورآحت رغد لم كل الاماكن الي قالت لهم دورو فيها لين وقالت لهم لقيتها قاعده
ديمه: طيب ليه مقالتي لنا
لين: بس كنت اشوي منزعجه
ديمه: شو فيك
لين: لآولاشي <<<<وضحكت عشان مايشكون بشي
المهم اعلنت الطياره عن نزوووووله
رغد: يس وصلنا
عصوم جاء لمهم
عصومي: واخيراً لقيتكم فينكم؟
ديمه: رحنا ندور ليوني
عصومي: طيب يالله الاهل يبغونا
رغد: يالله
ونزلو
وكان الي مستقبلهم
اهل امل
وتركض رغد وتسلم
بعدين خمت امل
رغد:اموولي اشتقت لكـ كتيييييييييييير
امل: وانا اكثثر ياقلبي بس وين ديومي
ديمه: هون يالله رغوده دوره احضنها ....
امل: هههههههههههههه ياعمررررري..
وخمتها ديمه
[center]وخمتها ديمه
المهم راحو للفندق
وتر اسامه موب معهم ماججججججججآء ماقدر
ديمه: اوف مليت بدي نطلع
امل:ههههه طيب رح روح اسأل ماما
رغد:لآلآ انا مليت انتو تو قمتو وجيتو انا ضليت هون انا بروح اسأل ماما
امل: طيب كيفك
رغد:اوكي ثواني
رغد راحت لم امه
رغد: ماما
ام رغد: هلآرغودي تعالي
رغد: ماما بدنا نطلع مليناااااااااا
ام رغد: تو كنا نتكلم على ام امل ونشووف اي مدينة العاب حلوه
رغد ومستانسه: يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي وناسه
رآحت رغد ركض وحبت تسوي مقلب
رغد: اوووووو لو انا ماجيت احسن لاإلي
ديمه وهي منهبله: شووو مااتخيل سفره من دونك
امل: ططيب شو قالو
رغد: لآتذكريني بليز
ديمه: لآتقولي قالو لآ
رغد : تو سألت ماما وقالت
انهم رخ يسألون ام امل
وتنط على الكنب رغد وقالو ايه رح نروووووح
ديمه: يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسس
امل: يالله وناااااااااااااااسه طيب شو رايكم
ديمه تسمع صوت امه تنادي
ام ديمه: ديوووووووووووووم تعالي لهون بسرعه
ديمه وتقول لرغد وديمآ:بصوت واطي يالله امي تنادي وناسه اكيد بتقول تجهزوو ...وبصوت عالي.....طيب جايه جايه
ديمه راحت لمه
ديمه: شو ماما
ام ديمه: يالله روحي تجهزو بنروح للملاهي
وديمه تحضن امه
ديمه: شكرا شكرا شكرا
ام ديمه: حنا ماجبنكم الاعلشان نبسط يالله روحي
ديممه وتدخل
ديمه وبعد تبي تشوي مقلب بهم
ديمه ودخلت وكشرت: لآلآلآلآ ليه يلغوها
رغد: لآلآ لآتقوليها
امل: لسى مستانسين شو هالحظ حتى لو دقايق اشوي
ديمه: يس قال لي ماما روحو تجهزوووووووووووووووووووو
رغد وتضربها بالمخده بس مو قوه: يااالله منك بس يالله نتقبلها من الغلا ونااااااااااسه
رغد: اقول برح البسسسسسسسسسسسس سلآمو
ديمه: وانا بعد
امل: انا شنطتي بالفندق هذاك مو هون وانا لحين لابسه ومتصلح شعررري خلاص بطالع التلفزيون بستناكو
الكل: اوكي
رآحو تجهزو وعصومي وليد قاعدين مايدرون عن شي يناظرو التلفزيون
عصومي: طفش بدي نطلع
وتدخل عليهم رغد.
رغد: اوووووو قاعدين للحي ماتجهزتو
وليد: نجهز لاييش
رغد: بنروح للملاهي مادريتو
عصومي: والله؟؟
رغد: اي والله..يالله روحوو تجهزو رح نروح بعد اشوي
وليد: طيب طيب
ورآحو كلهم وتجهزو
ديمه رآحت لامل لانه خلص
ديمه: خلصت
امل: حلوو كتير لبسك ماشاء الله وانتي محليته كماااان
ديمه: تسلميييييين حتى انتس لبسك روووووعه
امل: ثانكسسس
رغد بعدين جتهم
رغد: هاي بنوتات....ماشاء الله قضيتي قبلي
ديمه: ايه لانك انتي شعرك طويل وانا قصير هع
رغد: ايه مو مهم اهم شي نلعب..ياسلااام
دخل عليهم عصوم
عصوم: هاي
الكل: هلآ
عصوم: عادي اقعد معكم ولآ بتقولو سر
ديمه: لآلآ عادي
عصوم: شكرا
رغد:عصوم ماقالو لك شي
عصومي: عن شو
رغد: مته نروح للملاهي
عصومي: لآوالله
وقعدو يسولفون
رغد: عصوم وليد وينه؟؟
عصوم: مدري
ويدخل عليهم وليد
وليد: اهلين..سمعت اسمي توو من قال اسمي
رغد: انا
وليد: شو تبغي
رغد: بس اسأل عنك قلت غريبه مو مع عصوم
وليد: اهاااااا طيب يالله ركبو السياره
الكل :يس
وركضون
ام لين: لين لآتركضي بعدين تطيحي
لين: طيب ماما اسفه
وتنزل اشوي اشوي
المهم وصلو لـَ {مدينة الاعاب}
كلهم مستانسين
وديمه متحمسه مره وده تلعب بدون أي شي
دخلو وحجزو مكآن
محمد{ب}:ديمه شو بتروحين لحآلك.؟
ديمه: لآ بس مانعرف مين رح يروح معنا
محمد{ب}: طيب خلآص انا رح روح طيب روحي نادي رغد وامل ولين وليد وعصومي
ديمه وهي فرحانه:طيب طيب
ديمه : رغد تعالي بسرعه
رغد: شو تبغين
ديمه: محمد رح يلعبنا
رغد: طيب رح جيب من ماما الفلوس
ديمه: طيب بروح اخبر امل
ديمه وراحت لم امل
ديمه وهي تعبت اشوي يعني من الركض: امل يالله امشي
امل: على وين
ديمه: محمد رح يلعبنا
امل: بروح اجيب من ماما فلوس طيب
ديمه: طيب
رآحت اثر عصومي وليد ولين قاعدين يشربون ماء وستانست عشان ماتدور
ديمه: ليوني عصومي وليد
الكل: شو فيك
ديمه: لآبس محمد قال روحي ناديهم رح يلعبنا
وليد: يسس
عصومي: رح اجيب الفلوس من بابا
وليد: جيب فلوسي معك
عصومي: طيب
لين: طيب رح اقول لبابا استوني..عصومي استناني
عصومي: طيب تعالي بسرعه
ومسكت ايييده
رآحو جآبو الفلوس الكل اجتمع
ورآحو
ديمه: محمد هي اللعبه كتييير حلوه
واثر لين تاخرت اشوي وهم ماابعدو قوه بس فيه مسافه بينهم وهي تمشي ومسرعه
وتطيح
ليوني وتصرخ : آآآآآآآآآآآآهـ
محمد: شوفيك ليوني
ليوني: رجلي رجلي آآآآه
رغد: شوفيك ليون قلبي
لين: رجلي بتوجعني كتييير آآآآآه
رغد: وريني
لين: ما عم بقدر احركها اه
محمد شآل لين ودآهآ لم عمر
محمد: عمر عمر
عمر: شوفيه
محمد: لين توجعها رجلها
عمر: شو وريني
اثر رجلها انكسرت بس كسر بسيط ..
عمر: روح خلآص لعب الاطفال..وانا بوديها للمستشفى انا وميس انتو لآتروحو كملو اللعب
محمد: مابيصير
عمر: والله مابتروحو
محمد: مابصير ياعمر
عمر: يعني تقطع حلفي
محمد: والله مابدي بس بس.....ثمن اسكت اشوي .....خلآص بكيفك وعشان تاخذون راحتكم بالسواليف
اثر خالد توه جاي هو ومصطفى وابو ..ديمه ورغد وامل
الكل: خير شو فيه
عمر: لين رجلها عم توجعها
لين: بابا لاحد يجي معانا خلوهم ينبسطو وانا ان شاء الله رح ارجع
عمر: طيب حبيبتي سمعتو قلبي الثاني شو قالت انا ماارفض لها طلب
خالد:طيب مابيصير
عمر: خالد حتى انا ماابغى احد احد يجي معي
خآلد: يالله شو عنيد
محمد: حآولت بس رفض وبعد بنته صارت معه
خآلد: الله يشفيها ا ن شاء الله..
الكل: آمين
خآلد: مابوصيك ياعمر اول مايكشفون عليها اتصل فيني
لين : بابا بسرعه توجعنييي كتيررر اهههه
عمر: طيب حبيبتي
ورآح لم الحريم
ميس قومي بسرعه
يالله
ميس: طيب طيب
وتروح ميس
وتروح ميس
عصومي ركض لم محمد
عصومي: محمد يالله عم بنستناك
ممحمد:يالله يالله جاي جاي
عصومي رآح ولاانتبه بفقدة لين
محمد رآح لم ديمه ورغد وليه وعصوم وامل
محمد:يالله امشو نلعب
ديمه: مامعنى تزاكر
محمد:طيب امشو نشتري دفتر كآمل عشان نلعب على طول
رغد: استووووووب
وليد: شو فيه
رغد: ليوني وينها
محمد: رآحت للمستشفى
رغد: شوووووووووو ليه ماقلت لالِي
محمد:هي مابغت احد يجي معها
رغد: اووو شو هالكلآم الفاظي
ديمه: رغودي هدي بالك
رغد: مافيني شي خلآص<<<<وبنفس اشوي معصبه
محمد: خلآص رآحو يكشفو عليها ..وبعدين حتى عمر ماوافق نروح معه قاله عمو خالد وكمان مارضى وبعدين خليهم يكونو لحالهم احشن يارغودي
رغد: بس هي متل اختي وبخاف عليها كتيييير
محمد: كلنا اخوان كمان بس خليهم مع بعض العائله لحالهم احسن
رغد: طيب خلاآص
عصومي: يالله تعبت وانا واقف يالله نلعب مليت
وليد: ايوه يالله
محمد: دقيقه اروحح اشتري التذآكر
عصومي:استنى
محمد: شو بعد
عصوم: دوك فلوسي انا وليد
محمد: لآشو مابيصير
وليد: الا بيصير ونص شو نلعب وانت دآفع لآعيب هيك ولو تدفع رح نشتري لنا وماراح نلمس تذآكرك
محمد: لآمابيصير ولودي
عصومي: شو مابيصير لآ حتى بابا بيزعل ايذا درآ انه مادفعنا
محمد: طيب امري لله
وععطاه عصومي الفلوس
رغد: وانا كمان اقول ستوب
محمد: شو كمان اللهم صبرني
رغد: امسك فلوسي
محمد: لآعاد كذآ ولآ
رغد: اجل بروح اقول لبابا عشان يجي ويغصبك تاخذهووووون
محمد: لآلآ خلآص ملينا روحات وجيات اعطيني
امل : ستوب
محمد: اووووووووو خلآص اعتبروا خر مره اصير معكم
امل: هههههه لآلآخلآص بس بعطيك فلوسي كمان ومابيصير مااعطيك دوك بدون أي رفض عشان ماتطول السالفه وهي قصير
محمد: طيييب
ونرجع للحريم
ام ديمه: تتوقعو شو فيه عمر على طول قال لام لين تعالي وشايل ليوني ويركز...<<<<<<يعني يركض
ام رغد: والله مدري بس ان شاء الله خير
ام امل: آمين
طبعاً اهم شي عندكم الاطفال فما بتلكم عن الرجآل لانه الاطفال احب لكم
محمد رآح للي يبيع التذآكر
محمد: السلآم عليكم اهلين ممكن دفتر؟؟
حق التذآكر:وعليكم السلآم ياهلآ اكيد..
محمد: طيب بكم سعره؟
حق التذآكر: ..{...}..<<<<قال المبلغ
وكان المبلغ الي مع محمد اكثر فقال اشتري ثنين والباقي نشتري أي شي يعني مثل حلآو وما الخ
محمد: طيب ممكن دفترين لو سمحت
حق التذاكر: من عيوني
عطآه ورآح لم الاطفآل
يالله امشو نلعب
الكل:يـآسلآلالالالالالالالالام
رآحو يلعبون
امل: يآي شوفو هاللعبه
رغد: الله مره حلوه
عصومي: يـآآآآي
ديمه: وينها هذييييك؟؟
امل: الي على اليمين
ديمه: الله الله صرآحه روعه شكلها شوفو كيف عم بتمشي ودور وتتحرك وتتمايل وترتفع فوق
ياي حلووووهـ
وليد كان يناظر الي على الجمب م والي يشوفونها
وليد: وين الي تتكلمون عنها
رغد: هونيك شفها
وليد: ويننها
جت رغد ومسكت يده وسحبته عند مكانهم لانه كان هو باليسار وهم باليمين وحتى اللعبه باليمين
رغد: شفتها؟؟
وليد: ايه شكرا رغودي .....اللعبه خيآل
استحت اشوي رغد لانه قال رغودي
ديمه: محمد وينك
ديمه والتفت واثره ماااافيه
ديمه: محمد وينك
امل : شوفيه
ديمه:محمد مدري وينه
الكل: شوووووو
يوم التفتو اثره رايح يشري ايسكريم وجآْء ..<<<<<لانهم كانو بالعطله الصيفيه
وليد:آآآآآآيسكريم شوكلآته
رغد:الله يمي مره حر بهذاي المدينه
ديمه: أي والله
عصومي: يمي
محمد: شو بتحبو الشوكلآته
الكل: ايييه بنموت فيها
محمد: اوكي يالله خوذو
الكل اخذ
يوم خلصو ايسكريم
رغد: خلآص خلونا نلعب مليت وبس اقعد
محمد: أي لعبه تبغو
امل: هذيييييك
محمد: طيب يالله امشو
وركبوها وستانسو
عصومي: يالله مااحلآها هاللعبه
ديمه: كتيييير حلوه الصرآحه
رغد: يووو صرآحه روعه تصدقون تو بغيت اوقف بس قلت اخاف يمسكوني الشرطه هع
الكل ضحك
ورد عليها وليد
وليد: ههههههههههه يمسكوكي ..وبعدين شو دخل الشرطه
رغد: مدري جاني تفكير هيك
ديمه: اجل اانا بغيت اوقف بس اخاف يجون المطافئ
الكل ضحك
ومشو
أمل: الللللللللللللللللللللللللللللله
ديمه وبحمآس شوووو
عصوم ومتحمس: قولي يالله
امل ماتكلمت
رغد: امولي قولي بسرعه
امل: شوفو هاللعبه
ديمه: وينها
محمد كان يفكر مو معهم: شو بتقولو
رغد: ولآ إشي
محمد وهو رافع حواجبه: لآيكون تسبونييييييييييييييييييييي
رغد:لآلآوالله ماحيكنا حرف واحد
محمد:طيب
ديمه:ردي علي امل
امل: شوفيها هونيك
ديمه: يالله حلووووووووووووووووه يالله يالله انا مابدي اصبر ولآ إشي ابغى العب فيها يعني بلعب فيها
رغد: يالله مااحلآها
عصومي:وينها هونيك
رغد: ايوه
عصومي: يالله مااحلآهااااااااااااااااااااااااااا انا مانبي طلع من الملآهي الا وانا لآعب فيها
وليد ويصرخ بصوت عالي اشوي: شووووووو فيه ماشاء الله كلكم شفتوها الا انا شو هيدا
رغد: وليد فها هنآآآك
وليد : الله الله الله الله الله ..بلعب فيها يعني بلعب
محمد: وينها وروني
امل: شفها هناك
محمد: طيب شكلها حلو امشو
نرجع ليوني بعد قلبي هي
وصل عمر لم المستشفى
طبعاً دخلوها لم الطبيب وقآل
الطبيب: فيها كسر عظم بس مو قوي مره بس تحتاج رجله لراحه يعني لو تشموها بعربيه احسن
عمر:طيب يعني عادي نروح بها للملآهي؟؟
الطبيب: الحين؟
عمر: الحين وبكرا وبعده يعني عادي او لآ
الطبيب: الحييين والله ماعم بعتقد
لين: لآلآ رح العب مو معقوله اجي ولآ العب
الطبيب: طيب شوفو عاد تخلون احد يركب معها ويعتني بها بس لآزم احد كبير
عمر وبسرعه بدون تررد : ايه انا ابوها ورح العبها يعين مافيه ضرر
الطبيب: ايذا كانت اللعبه تحرك رجله كتير مابنصح ..
عمر: طيب .......والادويه؟
وبدو يتكلمو ويسولفو عن الادويه وش الخطر عليه وكذآ وعمر خايف كتير عشان بنته الوحيده وبعد صغييييره
نرجع لم االاطفال
الحين الساعه 8
وطبعاً لعبو وتبعو اشوي
امل: جوعانه
عصومي: وانا كمآن
رغد: وانا
ديمه: آآه بطني عم بيوجعني من الجوع
وليد: اما انا فعادي لاني متعشي
محمد: ايه ليه ماتعشيتو؟
الكل: اصلا كنا تونا متغدين لاننا فـ أنـآ <<<يعين قمنا
>>> بكير ونمنا الساعه 1ونص الظهر وحنا مافأنا الا الا الساعه 5 من التعب لاننا طلعنا مع عمو خالد وبدينا ندور الا وليد ما إجآء وبعدين السآعه 6 تعشو لانهم كانو بيطلعون فتعشو بكير وأحنا شبعانين والحمدلله والحين الاسعه 8 ومع الاعاب جعنا <<<يعين قمنا
محمد: جدتكم ديمه عم بتحكي قصة حياتها هههههههههههههههه
ديمه: هههههه
الكل ضحك
محمد: طيب من اي مطعم تبغو؟؟
الكل:.{..}..
رغد: محمد معك فلو لاإلي
محمد: باقي من الذآكر
عصومي: يو كيف انشيت وحلو انه صآر فيه بآقي
وامل: اي والله
محمد: خخخخ وعادي خدمتكم حلوه
الكل: يسلمو
محمد: تؤبروني عالذووووق يالله امشو وقولو وش تبغو
رآحو تعشو وخلصو
رغد وديمه وأمل خلصو مع بعض
ديمه: خلصت الحمدلله على النعمه
محمد: بالعافيه ان شاء الله
رغد: الحمدلله شبعت
محمد: بالعفايه ان شاء الله
امل: الحمدلله لك والشكر خلصت
محمد: بالعافيه ان شاء الله
ديمه: محمد بنروح نغسل ايدينا عادي
محمد: اي قلبو روحو..
رآحو وهم يمشون
محمد: استنو
رغد: شوووو
ديمه: شو
محمد: استنو وليد وعصومي عشان يروح معكم
عصومي: لآلآ خلوهم انا بتأخر اشوي
وليد: وانا كمان
محمد: خلآص روحو
رآحو وهم يغسلون وططلعو والمغآسل بعيده عن محمد بشآر اشوي
ديمه: الله صرآحه رآئحة الصابون روعه
رغد: كتيييييير
امل: كتييييييييييييييييييييير
كان فيه بالملآهي رجل واقف يوم شآف ماجاهم احد ياخذهم كبير وهم ابطو اشوي قعدو يسولفون ويالله يالله يمشون
الرجل اسمه سميح..
سميح: انتو يالبنات الحلوين
خآفو
ديمه: شوو<<<ويرجف كلآمه>>>شووفيه؟
سميح:تعالو لهون
رغد: لآ
سميح تعالو
رغد:لآلآلآ تفهم
سميح حقد عليها وعلى قوتها
سميح: مابعمل فيكم شي
امل: ماعم بنقدر
سميح: اشوي بس
رغد وتصرخ: لآلآلآ ماتفهم امشو بنات
وكانو هم بمكان يعني محجوريعني زي المربع كذآ جآء نادآء اصدقآهم
وخدرووهم
وشآلوهم
كان وليد بيغسل وشافهم وليد ماقال شي خاف يقول وبعدين يرحون وظل يتبعهم
شافهم انهم راحو للشلآليه حقهم لانه فيه شاليهات ولان عمو خالد مااستأجر الشيه لانه كانو مليآن
وليد: حفظ الرقم حق الشاليه
وليد طبعاً خايف بس قتل الخووووفـ
جآء وطق على باب الشآليه
وليد: السلآم عليكم..~
وطبعاً سميح هو الي فتح و اصدقآه قاعدين
سميح: وعليكم السلامـ..
وليد:لو سمحت كم شخص بشآليهكم؟
سميح تورررط: وليه
وليد بعد تورط: انا مؤأمور
سميح: 5 !!
وليد: كلكم اولآد ولآفيه بنات
سميح:هـآه شو لآلآ كلنا اولآد
وليد: ممكن اشوف
سميح: لآلآ
وليد: عم بقولك انا مؤمور وطبعاً انا ايذا ماشفت رح يجون هم يفتشون
سميح : اشتنى اشوي
سميح رآح لصدقآه الي رآح يسآفرون بعد يومين عشان يـآخذون ديمه وامل ورغد..ويخلوهم بالخارج شغآلات
واسم اصدقآه
حسآم..رجآء..حسآن..جآسم.. وهم خمسه مع سميح ..يصيرو 5
سميح: رجآء قوم بسرعه وغط البنات بأي شي
سميح:اوووو طيب حطم ورآ المركآه
رجآء: طيب طيب
وليد:لو سمحت انت آخر واحد ورح روح بسرعه مستعجل
سميح: طيب خلآص..أدخل
وليد: ليه المركآ متقدمه؟
سميح: هلآ رح نوآسيها
وليد: طيب يالله سلآم
سميح وهو مرتآح: ايه الله معك
جآسم: اوووووو بغينا ننكشف
حسآن: اي والله..
رجآء: تتوقعو هالبنات كم قيمتهم مع جمآلهم؟؟
سميح: رح ابيع الوحده بمليون ورآتبها 13 الفـ..
جآسم: كتيييييييير
سميح: مو كتييييير تعبنا وحنا ناخذهم شو هدا ومكسب اإلنا كمآن
جآسم: خلآص خلآص اكلتني ..
سميح: لو بقدر ماقلت لآ هع
جآسم: اقول اولاد يالله نكمل لعب البلوت
الكل: طيب
وليد ورآح يبكي ومايبغى محمد يدري بالي صآر وليد رجع وقال رح روح اقول مته رح تروحون
وليد يطق الباب
سميح: شو ففيه كمان فتشتو
وليد:بدي أسأل مته تطلعو
سميح: اولآد مته بدكن نطلع
الكل: 12 باليييل
سميح: 12 باليل
وليد:طيب سوري عالازعاج بآي
سميح: روح سلآم
وليد يقول بقلبه يمديني انقض الوضع ودي اقول لكم انه عمو خالد معطي عصومي وليد جوالات بالرحلآت بس
وليد قال بروح لم عصومي وبفكر وش رآح يقول لمحمد
محمد بدآ يحس بالقلق
وعصوم معه
رجآء: مافيه ولآ إشي
وليد يقول بقلبه يمديني انقض الوضع ودي اقول لكم انه عمو خالد معطي عصومي وليد جوالات بالرحلآت بس
وليد قال بروح لم عصومي وبفكر وش رآح يقول لمحمد
محمد بدآ يحس بالقلق
وعصوم معه
محمد قال يمكن حبو يلعبو لعبه لان معطي التذاكر ديمه
عصومي: محمد بروح اغسل
محمد: طيب بروح معاك
وليد كان راجع وشاف عصوم ومحمد وجاء
وليد: محمد ممكن نلعب لحالنا؟
محمد: مايصير ابداً
وليد: رح نزعجك بليز عطني الفلوس وانا وعصومي معنا جوالات للرحلآت بس وبعد فيها ارقام هذا رقم عصوم وهذا رقمي رح اعطي البنات واحد واحنا واحد مع اننا مو متفرقين بس عادي
محمد: طيب وهذا رقمي
عطآه محمد
ومشي
رجع للرجآل
خآلد: شو رجعو
محمد:لآلآ قالو بيلعبو لحالهم ازعجوني وقالو احسن وبعدين معهم جوآلآت والشرطه بكل مكان والحمدلله
خآلد: طيب الله يعافيك انا بعد اشوي رح روح لمهم بس لما يلعبو لحالهم اشوي اجي معهم
محمد: طيب على رآحتك
وليد ويخم عصومي ويصيح
عصومي استغرب وخاف: وليد شو فييييك
وليد ويصيح: ررررررغد وديمه وامل
عصومي وبدا يصيح من الخوف: شو فيهم
وليد: انسرقو
عصومي ويحضن وليد وبقوه : شووووووووووووووو شوووووووووووووووو وليد قول الصدق
وليد ويصيح: انا ماابغى اعلم حدا لاني تو سويت خطه وان شاء الله رح تنجح وهم مو طالعين الا 12 باليل
عصومي: وليد مافكر اديش المخاطره هذي
وليد: رح نثبت وجودنا بدون اي خوف ورح ياخفو ويكبو المشكله ويذا رحنا لاي شي لحالنا ماراح يثقون فينا عصومي حتى احنا مو رايحين الا 12
عصومي: دلني مكانهم
ورآح ودله
وصآر يشوفوهم ويسمعونهم من عند الشباك
وبدو يتكلمو بصوت خفيف
عصومي: الصوت هذا م غريب علي
وليد: شو يعني
عصومي: استنى اشوي
اممممممممم
عصومي وبسرع: لآلآلآلآلآ
وليد: شو
عصومي: هذولآ هم الي سرقوني يوم انا بالمطار
وليد ويشهق وعصومي حط ايده على فمه
عصومي: شو الخطه
وليد: امممم شوف البنات تدري انهم ماتخدرو
عصومي: وش درآك؟
وليد: اصلا هم يقالهم شربو بس للحين ماشربوه
عصومي:والاثبات
وليد: تو طقيت الباب عليهم يوم قلت انتم كم ؟ قال 5 يوم قلت طيب كلكم اولا ولآفيه بنات قال اولاد قلت طيب ممكن افتش قال لا لا قلت ليش اصلا راح تتفتشون انا ويذا مافتشكم رح يجي احد اكبر مني
وشفتهم وهم يخبوهم ورآ الكنبه وشفت المنوم وبعد لونه..{..}.. وشفته
عصومي: طيب شو الخطه
وليد شوف: انا رح اطلع الاولاد من الشاليه ورح تجي انت وتدخل وتقول للبنات تعالو انا عصومي ويطلعون
وتروحون لم الاهل لانهم مو بعيدين وانا باخذهم ورح اسولف معهم
عصومي: اوكي...بسم الله اللهم كن في صفنا ووفقنا
وليد: آمين
عصومي: يالله انا رح روح عند هذوليك الناس على اني ولدهم بس رح اصير عندهم قريب
وليد: اوكي روح
رآح
طق وليد
سميح: شو فيك انت
وليد: امشو معي بسرعه
سميح: شو فيه
وليد: ايذا مايجيتو رح تصير قصه
سميح: انا بس طيب
وليد: لآلآ مابيصير لآزم كلكم وشوفو صكو النور وكنكم مافيه
سميح: طيب امري لله اولاد امشوو
رجآء: على وينن
سميح: امشو وبس
رآحو
وعصومي بسررعه ماتتخيلونه
دخل
عصومي: بسرعه قومي
البنات خلآص كنو بيموتو من الخوف
رغد: بنات عصومي هذا بسرعه امشو
وراحو وطلعو
المهم ويركضون
اثره بينهم مسافه كبير الاولآد على اليسار والبنات على اليمييين
سميح التفت وبينهم فرق كبي
سميح: شوفو
وليد درآ انه درآ انهم هجو
ويجيكم وليد
ويركض ركض ماقد ركضه طوال حياته
ويلحقونهم العيال طبعاً وليد كان ماهر في الركض اما ديمه وذولا حول يوصلون لم اهلم
وليد ياعمري كان بعيد اشوي وسميح وذولآكان فرق اشوي بينهم
ويركض سميح بسرعه
جاء بيمسكه خلآص
اثر
تخيلو من
الشرطي مر كذآ بسيارته لان وليد قطع طريق بالملاهي يمشي فيه القطار وهذا يمشي معه
الشرطي
واصلا سميح مايتلفت ولا شي مسرع بعد وصدم سيارة الشرطه
وبقوه
واصلا سميح مايتلفت ولا شي مسرع بعد الا تمشي سياة الشرط ويصدمه وصدقاه تركو الاطفال وصارو عنده والكل تجمعو عندهم وهذا عقآبه
ودوه للمستشفى وصآر مجنووووووووووووووون
رغد: شكرا شكرا لو لاكم يااحلى اولآد بالدنيا كان الحي صرنا شغآلآت الله يخليكم ان شاء الله
امل: اي والله شكرا شكرا الله يخليكم يآرب
ديمه: ايه ايه..{شكرا صرحه شجآعه وكل شي الله يخليكم لنا ان شاء الله
عصومي وليد: والله استانسنا وخدتكم روعه
رغد: بس وشلون دريت اننا مآشربنا المنوم؟
وليد: صح يوم شآلوكم..ودودكم ورآ الركآة انا شفت انه كلكم التشيرت متوصخ
رغد: ماشاء الله..يالله نروح ننآدي اي احد انا بعد كذآ خفت ماراح روح بلحآلي
الكل:يالله
وجآء معهم عمو خآلد ولعبو لعبيتن الا جت لمهم القمر
لين
رغد وتركض:ليون الحمدلله على السلامه
لين: الله يسلمك
الكل جآء لمه وحمدلله على سلآمته
رجعو الفندق الكل ننام من التعب..بس بقول لكم وش لون متفرقين رغد واهله وديمه واهله وامل واهله ولين واهله..<<بس بدون الرجآل ...والرجآلأ بجنآح والحريم بجننآح ..ديمه ورغد وامل بجناح وكانت تنام معهم لين بس لانه مريضه رآحت عند امه....والجناح الواحد فيه غرفتين غرفه كبيره اشوي نايمين فيها الاطفال وغرفه كبيره بس مب قوه نايمين فيها الحريم
اول من قآم رآحت غسلت وفرشت اسنانه ودخلت الغرفه تشوف كان احد قآم
امل: أأوف محد قآم><..بروح اصلح لي فطور
وماامدآه تفتح الباب الا رغد قامت
امل:صبآح الخير
رغد:صبآح النور
امل:تجي معي نصلح فطور؟
رغد: ايه ايه استنى بروح اغسل وفرش اسناني ورح اجيك
امل:طيب
رغد وقامت غسلت وفرشت اسنانه
امل: شو بدك نطبخ..؟؟
رغد:لآلآ مآرآح نطبخ!!
امل:ليه..؟؟
رغد:رح نروح عند الرجآل ونقول لهم يجيبون لنا فطور من برآ
امل:لآلآ مايصلح..
رغد:ليه
امل: تونا قايمين ومآيصلح ناكل اكل من برآ
رغد:طيب يالله طبخ اممممممم بيض
امل:طيب ..
يوم حظرو كل شي وخلآص الحين يبدون يفقشون البيض الا طق الباب
امل:رغد ممكن تفتحي؟
رغد:طيب
رغد:ميييين؟
وليد:انا وليد ومعآي عصومي
رغد فتحت البآب:شو فيه؟
وليد: عادي نجلس معكم لان الكل نآيم فطفشنا
رغد: اي حيآكم
وليد وعصومي:شكرا
امل:رغد مين
رغد:الحين تشوفين
وليد وعصومي مع بعض: عو
امل:بسم الله..شو قايمين مثلنا
عصومي:اي والله تونا قايمين
امل:تبغو فطور
وليد:يالييت
رغد: ان شاء الله بس اقعدو...
وقآمت ديمه
ديمه وهي رايحه تغسل وتفرش اسنآنه
وطلعت
ديمه:صبآح الخير
ديمه: شو بتسآوو بالمطبخ؟
رغد: عم نطبخ بيض تبغي.؟
ديمه: ايه ابغى
رغد: طيب جيبي زيآده بيض
ديمه:كم؟
رغد:..{..}..
ديمه:طيب
جآبت
ديمه:تفضلو
رغد:شكرا..امل
امل:شوو
رغد:روحي اجلسي
امل:لآلآمابدي
رغد:بكرا انتي تسآويه وهالمره علي اوكي
امل:اوكي...^^
رغد بدت تشغتل..
وليد:يو الرييحه مره مشهيه
ديمه:يوو بني بدا يوجعني من الجوع والريحه تهشيي
رغد:هههههه طيب يالله بس استنو رح زين شآي..
عصومي:اووووو مابدي استنى
وليد:عصومي استنى خلآص
عصومي:طيب
بعدين قعدو عشر دقايق..يوم زان الشاهي جت رغودي قطعت الخبز بالسكين على نص دآئره ومسويه حركآتخ
امل:يمي يمي
ديمه:يالله بسرعه اقعدي لا اكلك الحين
رغد:لآلآ خلآص
وبدو يآكلون عجزو يشبعون من طعمه
ديمه:ماشاء الله عليك طبآخه
رغد:تسلمين يالله بكرا امل وبعده ديمه
وليد:لآنبغآك بس انتي
ديمه:شو بس هيا طيب تذوقو طبخي بعدين قل
وليد:كيفي
رغد:الحين ليش بس انو تتهاوشو ههههههههه
وليد:طيب بكرا اطبخي انتي احس طبخ ديمه مو حلو
ديمه : بكرا مو انا امل
وليد: احس امل احسن منك ..ِ
ديمه:روح بس
وليد: طيب انا ابغى رغد
عصومي: مو على كيفك خلآص هم اختارو ادوآر
وليد:طيب خلاص ايذا جآء دور رغد علموني رح افطر مع الرجآل المره التانيه
رغد:خلآص وليد..كلنا اصدقاء وكلنا طبخنا حلو ..
وليد:لآلآ
رغد: شو انت ذقت طبخهم؟
وليد: لآ
رغد:خلآص لم تتذوقه ومايعجبك خلآص انا اصلح لك بلحآل
وليد: خلآص مااعجبني طبخهم بكرا اطبخي لي انتي
رغد:لآلآ
[center][right]وليد:لييييييييييه؟
رغد:بس
وليد:بلييييز رغودي
رغد: ايذا تذوقت طعمهم وماعجبك خلآص بعده اعمل لكـ
وليد:اوووووو طيب بس عشانك..!!
رغد:شآطر
وليد:شو شآيفتني طفل تقولي لي شآطر
رغد:خلآص رح اقول امممممم..ماشاء الله عليك
وليد:بكيفك
ديمه: خلآص غيرو السآلفه بس انتو تحكو
وليد: وبكرا انا ورغد نفطر لحالنا عندك شي؟
ديمه:شوووو رغد اصلا مو متحركه من مكانه
رغد حبت تحرق بعصآبه:الا..رح روح افطر معه
ديمه ومعصبه اشوي: شوووووو لآلآ مآرآح اترك
رغد:هههههههههههه امزح
وليد:طيب صبيلي شآي
ديمه:طيب
وليد: مو انتي رغودي
ديمه:احسن
رغد:شو بيفرق؟
وليد: يدك غير منه؟
رغد:ليش هياا وحش وانا انسان
وليد:ههههههههههه لآبس كذآ افضل يدك
ديمه وتضرب بكتفه على رغد.وبصوت واطي..قلت لك يحبك
رغد:اعقلي
ديمه:شو كلل شي بآين
رغد:خلآص
امل:تراني صديقتكم شو بتحكو
ديمه:بعد اشوي اقول لك
امل:طيب
وليد: وانا
ديمه:سر خآص
وليد:ليش حنا مو صآحبكم
ديمه:عصومي وش فيك سآكت؟
عصومي ولآ شي
وليد:ردو علي
رغد: الا بس مدري عنه ماتبغى تقول
وليد:صدق ديمه
ديمه:ايييييه..
وليد قام
وليد:طيب يالله سلام
رغد:شو فيك وليد
وليد:شو هدي تخلي احد ماتخليه يعصب
ديمه: والله بمزح
وليد:الحمدلله
رغد:اتحملها تراها اشوي مشآغبه
وليد:طيب
كملو الفطور وخلصو
وراحو يتفرجون على التلفزيون