| اجمل رواية طيور الجنه | |
|
+6بنت العراق المجروح رورو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابتسامة القدر ريــــــمـــــأإأإ ****النجمة المتالقة **** مجنونة ديوم بشار عرفات 10 مشترك |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
مجنونة ديوم بشار عرفات طير
وطني : العمر : 34 الجنسيه : الاردن الهوايه : السباحه الاسم الحقيقي : ديما مزاجي اليوم : نقاطي : 79 السٌّمعَة : 1
| موضوع: اجمل رواية طيور الجنه 2010-10-14, 13:13 | |
| ديمة: ماما بروح عند رغد
ام ديمة: طيب روحي
ديمة وصلت عند رغد
ديمة: كيفك رغد؟؟؟
رغد: الحمدلله..... انتي كيفك؟؟؟
ديمة: تمام
رغد: يلا نروح نلعب
ديمة: طيب
راحوا لعبوا الى الساعة 12 الليل
ديمة: تأخر الوقت كيف ارجع البيت
رغد: ايش رايك نروح انا و انتي
ديمة: يلا
راحوا وحدهم
رغد: ديمة انا خايفة يلا نرجع البيت
ديمة: لا خلاص قربنا نوصل
رغد: طيب
فجأة وقفوا عشان جاء رجل
الرجل: ليش جالسين في الشارع
ديمة و رغد: احنا ضايعين
الرجل: تعالوا اوديكم بالسيارة
ديمة و رغد: طيب
وفي السيارة لاحظت ديمة انو هذا مو طريق بيتها
ديمة: لا مو من هنا
الرجل: اسكتي
ديمة: بس هذا مو طريق بيتي
الرجل: من قال اني بوديكم بيتكم
ديمة: انت
الرجل: ههههههههه ضحكتيني لا ما رح اوديكم كنت اضحك عليكم
وصلوا بيت الرجل
الرجل: يلا نظفوا البيت
ديمة و رغد: لا ما نبغى
الرجل: نظفوا ولا اضربكم
ديمة: لا
و جاء الرجل يبغى يضرب ديمة جت رغد قدامه و ضربها
ديمة: رغد رغد رغد
ودوها المستشفى
طلع الدكتور من الغرفة اللي فيها رغد
ديمة: يا دكتور ايش فيها رغد
الدكتور: انتي ايش تقربي لرغد
ديمة: انا صديقتها
الدكتور: رغد......... بخير بس
ايش تتوقعون رغد ايش صار لها
وهل ديمة و رغد رح يهربون من الرجل؟؟؟
اكمل بعد الردود | |
|
| |
مجنونة ديوم بشار عرفات طير
وطني : العمر : 34 الجنسيه : الاردن الهوايه : السباحه الاسم الحقيقي : ديما مزاجي اليوم : نقاطي : 79 السٌّمعَة : 1
| موضوع: رد: اجمل رواية طيور الجنه 2010-10-14, 13:17 | |
| | |
|
| |
****النجمة المتالقة **** طير سوبر
وطني : العمر : 608 الجنسيه : اعشقــك يـاسعـوديه بلا حدوود ولا سطوور**وهـذي اشـواقـي مثـل بـركـانـا تثـوور**احبك مثل شرووق الشمـس ووضح النــهاار **احبــك واحبـك ياجنــه تبـهر الانظـاار الهوايه : .,’.,’.,’ركوووووب ,,الخيل .,’.,’.,’.,,السباحة,.,,.,.النت .,’.,’.,’ الاسم الحقيقي : .,’.,’اسيييييييل.,’.,’ مزاجي اليوم : نقاطي : 738 السٌّمعَة : 3
| موضوع: رد: اجمل رواية طيور الجنه 2010-10-14, 14:26 | |
| يسلمووا ع الرواية وتوقعاتي انو رغد مدري * رح يهربوا اكيد | |
|
| |
ريــــــمـــــأإأإ طير رهيب
وطني : العمر : 26 الجنسيه : ســعــوديـةة..$ الهوايه : الـــــــنــــت+ آلدجّـهه وآلوِنآإسسهه مزاجي اليوم : نقاطي : 2962 السٌّمعَة : 219
| |
| |
ابتسامة القدر طير نشيط
وطني : العمر : 26 نقاطي : 342 السٌّمعَة : 1
| موضوع: رد: اجمل رواية طيور الجنه 2010-10-14, 20:21 | |
| انتي شو بتتوقعي انا ما بقدر احكي
| |
|
| |
مجنونة ديوم بشار عرفات طير
وطني : العمر : 34 الجنسيه : الاردن الهوايه : السباحه الاسم الحقيقي : ديما مزاجي اليوم : نقاطي : 79 السٌّمعَة : 1
| موضوع: رد: اجمل رواية طيور الجنه 2010-10-15, 06:00 | |
| التكملة
الدكتور: رغد............ بخير بس انكسرت ايدها وفيها كدمات بسيطة بتروح بسرعة
ديمة: طيب ممكن اشوفها
الدكتور: الحين تحتاج للراحة
ديمة: طيب
الدكتور: ممكن اخليك تدخلين بعد ساعة
ديمة: اوكي
عصومي: انا مليت
وليد: و انا كمان ........ ايش رايك نروح عند رغد
عصومي: طيب يلا
وليد: بابا انا و عصومي نبغى نروح عند رغد
عمو خالد: طيب
عصومي و وليد: ياااااااااااااااي
وصلوا عند رغد وكانت ام رغد تبكي
عصومي: ليش تبكين؟؟؟
ام رغد: رغد وديمة ضايعات
عصومي و وليد: ايش!!!
ام رغد قالت لهم السالفة كلها
وليد: طيب يلا نروح ندورهم
عصومي: يلا التكملة
عصومي و وليد: ديمة رغد ام رغد: رغد رغد ديمة اتصلت مروة على ام ديمة ام ديمة: الو مروة: هلا!!! كيفك؟؟؟ ام ديمة: الحمدلله انتي كيفك؟؟؟ مروة: الحمدلله بس حابة اقولك حاجة بس ماتخافين ام ديمة: خير ايش فيه؟!! مروة: ديمة ضايعة و رغد معاها ام ديمة: بنتي !!! اغمى على ام ديمة ودوها المستشفى ام ديمة قامت ام ديمة: وين بنتي ديمة مروة: الحين جالسين يدورون عليها انتي ارتاحي ام ديمة: كيف ارتاح وبنتي مو موجودة مروة: خلاص الحين يلقونها ان شاء الله في المستشفى ديمة دخلت عند رغد ديمة: كيفك الحين رغد: الحمدلله احسن من اول ديمة: الحمدلله عمو خالد اتصل بالباقين عشان يساعدونهم هل بيلقون ديمة و رغد؟؟؟ في المستشفى كانوا ديمة و رغد يتكلمون وجاء عليهم الرجل
الرجل: ما شاء الله جالسين تتكلمون مع بعض
ديمة: رغد تعبانة لازم اسليها شوي
الرجل: لا والله اقول تعالوا بسرعة ولا اضربكم
ديمة: بس رغد ما تقدر
الرجل: الا تقدر بس تسوي نفسها ما تقدر
قام الرجل وسحبهم من شعورهم الى السيارة
عند عصومي و وليد والباقين
عمو عمر: ايش رايكم ندور في مكان ثاني
الكل: يلا
راحو دوروا عند بيت الرجل
ديمة و رغد سمعو اصواتهم وشافوهم من الشباك
ديمة: يلا نقولهم انو احنا هنا
رغد: طيب
قبل ما يقولون جاء الرجل
الرجل: ايش تسون
ديمة و رغد: ولا شيء
الرجل: اها انتم تبغون تنادونهم
قام اخذهم وربطهم بالحبل و ربط فمهم
محمد: خلينا ندق على هذا البيت
الكل: طيبودقوا على الرجل محمد: ما شفت بنتين صغار وحدة شعرها قصير و الثانية طويل شوي الرجل: لا عمو مصطفى: طيب ممكن نفتش البيت الرجل: طيب طبعا الرجل خبىء ديمة و رغد ديمة قدرت تفك حبلها اما رغد ما قدرت عشان يدها مكسورة ديمة: رغد قدرت افك حبلي الحين افك حبلك و نهرب!!! ديمة فكت حبل رغد بس ما يقدرون يهربو لأنو الرجل قفل عليهم بالمفتاح محمد: وين مفتاح هذا المخزن الرجل: المخزن هذا ما فيه شيء محمد: قلت لك وين المفتاح الرجل: طيب لحظة اجيبه و أجي في المخزن كان فيه شباك قام الرجل فتح الشباك و أخذ ديمة و رغد وهو ماسك فمهم وجاب المفتاح محمد: يا شباب ما لقيت احد هنا و انتم عمو عمر: وانا كمان عمو خالد: ولا انا عمو مصطفى: ولا انا عصومي: ولا انا وليد: ولا انا بعدين راحوا بعد ما راحوا الرجل اخذ ديمة و رغد الرجل: يلا نظفوا ابغى البيت يكون نظيف مرة ديمة و رغد: طيب رجعوا الشباب للمستشفى عند ام ديمة ام ديمة: لقيتم بنتي الشباب: لا ام ديمة: اهىء اهىء اهىء ما لقيتم بنتي ياربي وينك يا ديمةفي بيت الرجل رغد: ديمة يدي تعورني ديمة: خلاص انا رح انظف وانتي ارتاحي رغد: بعدين تتعبين ديمة: لا عادي رغد: طيب جاء الرجل وشاف رغد جالسة وديمة تنظف الرجل: ما شاء الله انتي جالسة وديمة تنظف لا قومي نظفي معها رغد: بس انا يدي تعورني الرجل: لا انا ما رح اقبل اي عذر يلا قومي رغد: ما اقدر ديمة: انا قلت لها ترتاح الرجل: يا سلام صرتي انتي اللي تعطينها الاوامر ديمة: كيف تنظف و يدها تعورها الرجل: مالي شغل بتنظف يعني بتنظف ما رح اقبل عذر منها رغد: بس .......... الرجل: قومي بلا بس بلا كلام فاضي رغد: طيب راحت اشتغلت ويدها تعورها مرة في المستشفى عند ام ديمة ام ديمة: دورتم عليهم في كل مكان محمد: ما خلينا ولا مكان ما دورنا فيه ام ديمة: متأكدين ولا لا محمد: لا تخافين ما رح نوقف بندور الى ما نلقاهم ام ديمة: انتم اخر مرة دورتم عليهم فين محمد: عند واحد رجال ام ديمة: طيب دوروا عليهم مرة ثانية عند الرجل محمد: احنا دورنا عليهم في كل مكان في بيت الرجل ام ديمة: بكرة دوروا خلاص محمد: طيب لا تخافي عمو خالد: مروة انتبهي لام ديمة وحاولي تهدينها شوي مروة: طيب عصومي: وليد تتوقع بنلقى ديمة و رغد؟؟؟ وليد: اكيد ليش لا في بيت الرجلرغد: ديمة احس اني...................
ديمة: رغد رغد ردي
رغد: .................
ودوها المستشفى اللي فيه ام ديمة
في غرفة ام ديمة
عصومي: انا بروح الحمام و ارجع
وهو رايح الحمام شاف ديمة جالسة
عصومي: هذي انتي يا ديمة
ديمة: عصومي !!! ما اصدق
عصومي: ليش ما انتي مصدقة
ديمة: .............
عصومي: ديمة ايش فيك سكتي
ديمة: اسكت لا يسمعك الرجل
عصومي: ليش؟؟؟
ديمة: لأنو اذا عرف اني اعرفك بيرجعني انا و رغد لبيته
عصومي: اها هذا اللي فتشنا بيته لمن كنا ندور عليكم كنتم عنده
ديمة: ايوة
عصومي: بس ما لقيناكم عنده
ديمة: كان مخبينا انا و رغد
عصومي: الا صح وين رغد
ديمة: رغد عند الدكتور
عصومي: ليش؟؟؟ ايش فيها رغد
ديمة: ما ادري طاحت علينا فجأة
ديمة: عصزمي سوي نفسك ما تعرفني عشان الدكتور طلع
عصومي: طيب
ديمة: يادكتور ايش فيها رغد
الدكتور: مافيها شيء بس تعبانة شكلها اشتغلت في البيت كثير
ديمة: ممكن ادخل عندها
الدكتور: ايوة
ديمة دخلت عند رغد
رغد: اهلين ديمة
ديمة: كيف شفتيني
رغد: انا كنت صاحية
ديمة: رغد انا عندي خبر مفرح
رغد: ايش هو؟؟ديمة: لقيت عصومي
رغد: هييييييييييه....... طيب ايش تستنين يلا نروح
ديمة: اوكي
عصومي كان خارج من الحمام
عصومي: ديمة رغد تعالوا نروح عند الباقين
ديمة و رغد: يلا
وصلوا الغرفة اللي فيها الباقين
عصومي: جبت لكم مفاجأة
الكل: ايش هي؟؟؟
عصومي: تعالوا
ام ديمة: ديمة بنتي
ديمة: ماما
راحت حضنت امها
رغد: ماما
ام رغد: رغودي تعالي
راحت حضنت امها
ام ديمة: ديمة حبيبتي وين كنتي خفت عليك كثير
ام رغد: ايوة صح وين كنتي
ديمة و رغد قالوا لهم السالفة كلها
عمو عمر: طيب وينه اللي سرقكم
ديمة: موجود في المستشفى
عمو مصطفى: ايش تستنون يلا نروح له
الكل: يلا
ديمة: عندي فكرة ايش رايكم انا و رغد نسوي انفسنا بنهرب وبعدين اذا شافنا تجون
الكل: الفكرة حلوة
ديمة و رغد مسوين نفسهم بيهربون وشافهم الرجل جاء عندهم
الرجل: يلا امشوا بنروح البيت
ديمة و رغد: لا
وجوا النجوم على الرجل
وجاء عمو خالد عليه
عمو خالد: ايش يقربون لك البنتين
الرجل: بناتي
عمو خالد: ليش تكذب؟؟؟ هم ما يعرفونك ولا شيء
الرجل: الا تعرفوني صح
ديمة و رغد: لا
وجاء محمد من وراء الرجل ومسكه
وودوه للشرطة و قالوا له السالفة كلها ودخل السجن
ورجعوا البيت
ديمة: يا الله اشتقت للبيت
رغد: حتى انا
ام ديمة: ثاني مرة لا تروحون وحدكم لأي مكان ولا تروحوا مع احد غريب
ديمة و رغد: طيب
عصومي و وليد جلسوا يضحكون على ديمة و رغد
مروة: وانتم كمان لا تروحوا وحدكم و لا تروحوا مع احد غريب
عصومي و وليد: طيب
الكل: هههههههههههههههههههههههه (النهايه)بس مو من تااليفي الراوايه بس ترقبو كل جديد | |
|
| |
رورو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طير جديد
وطني : العمر : 34 نقاطي : 7 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: اجمل رواية طيور الجنه 2010-10-15, 07:07 | |
| الله تهبل جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان ايش الروايه الحلوه هااذي انت مبدعه معك بنت كندا | |
|
| |
مجنونة ديوم بشار عرفات طير
وطني : العمر : 34 الجنسيه : الاردن الهوايه : السباحه الاسم الحقيقي : ديما مزاجي اليوم : نقاطي : 79 السٌّمعَة : 1
| موضوع: رد: اجمل رواية طيور الجنه 2010-10-15, 07:11 | |
| العفوااااااااااياقلبي تسلمين كل من ذوقك الحلوا | |
|
| |
بنت العراق المجروح طير نشيط
وطني : العمر : 26 الجنسيه : عـــــراقيه والفخـ ليه ـــــر الهوايه : قراةء القصص الاسم الحقيقي : حــــــــنونه بس مجنونه مزاجي اليوم : نقاطي : 379 السٌّمعَة : 1
| موضوع: رد: اجمل رواية طيور الجنه 2010-10-15, 09:19 | |
| روعـــــــــــــــه فى قمه روعه يسلمو | |
|
| |
مجنونة ديوم بشار عرفات طير
وطني : العمر : 34 الجنسيه : الاردن الهوايه : السباحه الاسم الحقيقي : ديما مزاجي اليوم : نقاطي : 79 السٌّمعَة : 1
| موضوع: رد: اجمل رواية طيور الجنه 2010-10-15, 11:57 | |
| | |
|
| |
زائر زائر
| موضوع: رد: اجمل رواية طيور الجنه 2010-10-15, 12:53 | |
| |
|
| |
هـمـس الـوفـا المرآقبين
وطني : العمر : 29 الجنسيه : فــلــســطــيــنــيــه الاسم الحقيقي : مـيـس مزاجي اليوم : نقاطي : 3175 السٌّمعَة : 32
| موضوع: رد: اجمل رواية طيور الجنه 2010-10-15, 17:04 | |
| روووعه الرواية بس في وحدة تقريبا متلها | |
|
| |
مجنونة ديوم بشار عرفات طير
وطني : العمر : 34 الجنسيه : الاردن الهوايه : السباحه الاسم الحقيقي : ديما مزاجي اليوم : نقاطي : 79 السٌّمعَة : 1
| موضوع: رد: اجمل رواية طيور الجنه 2010-10-15, 18:04 | |
| الله انتو اروع من الروايه بردودكم الحلوه
| |
|
| |
بنت الشاطئ طير سوبر
وطني : العمر : 29 الجنسيه : فلسطنية وبفتخر بغزة الهوايه : النشيد الاسم الحقيقي : ياسمين مزاجي اليوم : نقاطي : 682 السٌّمعَة : 8
| موضوع: رد: اجمل رواية طيور الجنه 2010-10-15, 18:14 | |
| يسلموووووووووووووو الرواية روعة تس هى جقية ولا لأ | |
|
| |
****النجمة المتالقة **** طير سوبر
وطني : العمر : 608 الجنسيه : اعشقــك يـاسعـوديه بلا حدوود ولا سطوور**وهـذي اشـواقـي مثـل بـركـانـا تثـوور**احبك مثل شرووق الشمـس ووضح النــهاار **احبــك واحبـك ياجنــه تبـهر الانظـاار الهوايه : .,’.,’.,’ركوووووب ,,الخيل .,’.,’.,’.,,السباحة,.,,.,.النت .,’.,’.,’ الاسم الحقيقي : .,’.,’اسيييييييل.,’.,’ مزاجي اليوم : نقاطي : 738 السٌّمعَة : 3
| موضوع: رد: اجمل رواية طيور الجنه 2010-10-15, 18:57 | |
| | |
|
| |
مجنونة ديوم بشار عرفات طير
وطني : العمر : 34 الجنسيه : الاردن الهوايه : السباحه الاسم الحقيقي : ديما مزاجي اليوم : نقاطي : 79 السٌّمعَة : 1
| موضوع: رد: اجمل رواية طيور الجنه 2010-10-17, 10:25 | |
| الله يسلمكم يارب لا طبعا مو حقيقيه | |
|
| |
ديما تاج راسي طير جديد
وطني : نقاطي : 14 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: اجمل رواية طيور الجنه 2010-10-17, 12:59 | |
| مشكووورة كتييييييييييير الروايه جنان سلم حبيبتي :شي: | |
|
| |
مجنونة ديوم بشار عرفات طير
وطني : العمر : 34 الجنسيه : الاردن الهوايه : السباحه الاسم الحقيقي : ديما مزاجي اليوم : نقاطي : 79 السٌّمعَة : 1
| موضوع: رد: اجمل رواية طيور الجنه 2010-10-17, 13:13 | |
| الله يسلمك كلك ذوق ياقلبي
| |
|
| |
ديما تاج راسي طير جديد
وطني : نقاطي : 14 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: اجمل رواية طيور الجنه 2010-10-17, 13:17 | |
| | |
|
| |
مجنونة ديومة الاولى طير سوبر
وطني : العمر : 24 الجنسيه : سعـــوديهـــــا الاسم الحقيقي : ساروووونة الحــــربيـــــ مزاجي اليوم : نقاطي : 1333 السٌّمعَة : 22
| موضوع: رد: اجمل رواية طيور الجنه 2010-10-17, 18:07 | |
| يسلموووووو رووووووعة واللة عشت جو مع الرووواية | |
|
| |
مجنونة ديوم بشار عرفات طير
وطني : العمر : 34 الجنسيه : الاردن الهوايه : السباحه الاسم الحقيقي : ديما مزاجي اليوم : نقاطي : 79 السٌّمعَة : 1
| موضوع: رد: اجمل رواية طيور الجنه 2010-10-18, 11:23 | |
| يسلموا على الرد الحلو ياحلوه | |
|
| |
| اجمل رواية طيور الجنه | |
|