الج الأخيرزء الثلاث الأخيرون////
خف الحزن على العنود...وصارت تفكر بعمتها...يالله من زماان ماجيتها..
خلني ازورها والله مشتاقه لها...دام المعزيين خلصو وراحو بشوفها وبعدها ..
برتاح...آآآه ضيقة خلق متى يجي سعود وريم يغيرون الجو احس بكآبه لها اول
ومالها تالي...ايمان تصارع الموووت...وفاء راحت وخلتني والسبب مجهول...
بس السبب يخص تركي بسبة العداوه...الا ورا ماسأله...
تركي وهو يناظر جواله وغرقان بالتفكير ...
العنود:تركي..
تركي يناظر للعنود ويرجع يطالع جواله:هاه..
العنود تأففت من رد تركي السئ:مم وش فيها وفاء عليك...
تركي انفزع:مين وفاء..؟؟
العنود:بنت عمتي دايما تجيلك وتضربك وتنهار اذا شافتك...
تركي حس بخوف يدبً قلبه مالي الا انحاش احسن انا دايما اخاف من هالموضوع...
وسيرته..:عن اذنك انا طالع مجنونه الله لايبلانا..
العنود استغربت ..لكنها لزمت الصمت...
الجرس يدق مرارآ وتكرار...مين ذا المزعجه الى ماعنده احساس...
العنود تأففت :يووووه من المعزيين ماعلى كيفهم وربي تعبت..
تركي ضحك على اخته وراح للباب...
العنود على طول راحت للملحق تبي تشوف عمتها...
تفكر وتناظر فوق وتحت وتتحطم:ماصار عزاء اوف ياكثرهم تعبنا مابي ..والله ماسلم ولااشوفهم
تفتح الباب العنود وينفتح قبل ماتفتحه رباااااااه مين هذا ...الغريب الى قدامي ...
لحظات التقاء اعين العنود مع هذا الشاب الوسيم...الى نزل راسه بسرعه..
والعنود ركضت داخل البيت...وهي متفشله وحالتها حاله مين ذا يووه فشيله..
مين الى جالس بغرفة عمتي...آهااااا هذا اكيد سامي يالله فشله ..بس هذا كلها كم يوم
ويصير زوجي ياهو يجنننن معقوله خطيبي بذا الشكل..احلى مني الف مره
العنود تطالع نفسها بالمرايه شعرها طاير شكله يخرع وعيونها تخوف...
سامي يرجع للغرفه ويشوف امه تناظر له ويبي يرقعها:يمه من هالشبح الى طلعلي
ام سامي شهقت:هاذي العنود..
سامي باستهبال :يؤيؤيؤيؤ هاذي خطيبتي والله ماخذها..
ام سامي قامت مفزوعه:لا هي علشانها محزنه والاشكلها حلو
سامي عجبته اللعبه :لاااااالزين زين لو انه قايم من النوم والشين شين لو يسبح كل يوم لا ذي مابيها..
ام سامي حطت يدها على راسها:وش اقولها اللحين
سامي مات ضحك على امه لانها صدقت كلامه ولاهي متعوده على مزحه:هههههههههه
وداااد مستغربه تناظر العنود الى تناظر بشكلها بالمرايه :مين هاذي لايكون انا
لامستحيل ذي وحده تخوف انا احلى منها يالله من جد شافني بهالشكل يع يع يع
اوف اول مره يشوفني وبهالشكل...ياويلي بس ..لاوالله الى انحاش..
لاوالله الى تاب من البنات كلهم مو مني وبس...
ياحسره على انا مين يبيني..اوف ياليتني مارحت بس ..
ودااد:هييييي وين وصلتي؟؟
العنود ترتاع:يماه خوفتيني هلا اخبارك
تسلم عليها
ودااد:عظم الله اجرك..
العنود:والى يرحم والديك لاتقولين هالكلمه تراي كرهتها ...
ودااد تموت ضحك عليها..:ماتبين ربي يعظم اجرك..
العنود:ابيه يعظم بس مليت هالكلمه ...
حموًدي يركض لها..:سلاااااااااااااام عنوده
ودااد تحرك راسها يمين ويسار لولدها الطفل المستحيل يعقل وخايفه يمشى طريق ابوه..
العنود تضمه:هلااااا بأحلى ولد اخبارك...
حموًدي:انا زين شفيه تروكي طالع شكله اسود...
العنود تضحك من قلب:والله وتمون تروكي بعد هي تراه ابوك..
حموًدي:ماقلتي شئ جديد شفيه هو..
العنود:علشان ابوه مات...
حموًدي استغل الموقف:ماقالو لك انه كان يبكي بقوه عندنا واغمى عليه
العنود:مييييييين
حموًدي بحزن:ابوي..
العنود:والله
حموًدي:ايوالله وشلناه للمستشفى وعطوه ابر زي امي..
ودااد تناظر مستغربه من وين جاب هالسوالف...
حموًدي:وتعبنا وحنا نهديه لكن الرجال مسكين شكله بيلحق ابوه...
العنود حزنت ونزلت دمعتها...
ودااد انهبلت :هيييييي انت وش قاعد تقول...تألف من عندك..
حموًدي:اقول الحقيقه...
العنود تمسح عيونها..
حموًدي يضحك :هاهاهاها لعبت عليكم..انتي ليه تصيحين جدي كان شرير احسن خليه يموت ويروح للنار بعد...
العنود ووداااد انصدمو من كلامه...وحسو انه كلام كبير مو صغير..وكأن احد يقوله
ذا الكلام لانه ماجاء من فراغ...
تركي يفكر وهو بالسياره يالله ابوي وجاء يومه والسبب ظلمه...انا ليه ماتوب
ليه اخذ مسألة الجد تهور...معقوله ابوي بنفس الطريقه الى ذبح فيها اامي...
مات فيها...ربي مايخلي حق احد...ابوي عزلني عن امي وسوا تفرقه بينا..حتى امي
كانت تميل لسعود وسببت حواجز بينا وحتى العنود الى كان عمرها4 سنين ماكانت
تهتم لها مثل سعود...الولد المدلل لها ..مسكين لكنه شاف بكبره ضعفه مية مره عذاب..
انا لازم اشوف بنت عمتي واعتذر منها بس كيف كيييييف؟؟؟
لازم تحللني وتبيحني ...غلطتي مع ودااد بصححها لكن وفاء كيف...؟اخوها معها
ولو يدري يمكن يذبحني...الشرف مو سهل...علشان اتساهل فيه واعترف واعتذر منهم..
اييييييييه عن طريق قريبها الى ساعدها يمكن اهون؟؟؟ولاعن طريق مسج احسن
حتى ماسبب مشاكل...
ام احمد مبسوطه وفيها شوية قلق:تصدقين ياوفو ان الى قعد يبكي عليها ذاك اليوم هو الى تبرع لها....
وفاء حست بخوف وبحزن على حال العاشق المضحى حتى بروحه...
ابو احمد:والله مادري كيف نرد له جميله؟؟
وفاء من غير شعور:زوجهم بعض...
ابو احمد وام احمد ناظرو وفاء..
ابو احمد:بس هو ماخطبها...
وفاء تسترد قوتها:ولو خطبها بتوافقون له؟؟
تضيف وفاء: ...لان الى بيحفظها ويخاف عليها وهي ماتقرب له بيخاف عليها وزوجته..
ام احمد:الله يقومهم بالسلامهم واذا قامو طيبين يصير خير...
ابو احمد:الله يشفيهم يارب...
بعد مرور 4 ايام///
من الخوف والقلق على حالة ايمان وحالة سلطان...بذات انهم كانو يصحون وكأنهم
غايبين عن الوعي...وفاء تنطق اسم سلطان قدام اهلها ..وترجع لغيبوبتها...
سلطان..حس بتعب لكنه يسأل عن حالة ايمان ...الى الكل يطمنه اخوه..واخوها..
احمد حس بشئ بس ماتوقع ابد ان فيه علاقه بين سلطان وايمان..وفاء حالتها متوتره..
الدكتور يطلع ويشوف قدامه سامي الى باين على عيونه الخوف على حالة ايمان..
واحمد...وابو احمد وام احمد والعنود..ووفاء...ومحمد اخو سلطان..
الدكتور:وفاء تعدت مرحلة الخطر...
محمد:وسلطاااااان..
الدكتور ينزل راسه:حالته خطيره..ويحتاج كميه كبيره من الدم..
ابو احمد والكل عورتهم قلوبهم على سلطان...
ابو احمد:خوذو دم من البنك..بسرعه..
الدكتور:اخذنا بس ينزف كثير...
وفاء طاحت مغشى عليها....
العنود تمسكها.:شفيك وفاء قومي احد يجيب مويا بسررعه..
ام احمد ضربت خد وفاء وصحت...بعد ماشربوها مويا..
العنود والكل يروح لغرفة ايمان...الا وفاء جالسه هي ومحمد اخو سلطان...وسامي
بعد ماقالهم الدكتور مايجلسون اكثر من عشر دقايق لانها لازم ترتاح..
ايمان وش بنقول لها حبيبك تعبان ايمان اذكرها تحبه وتخاف عليه اكثر من روحها..
اذكر عيونها الى تنطق بأسمه كانت مفضوحه ..لكني كنت ادري انها تحبه...كل كلامها
وكتابتها سلطان سلطان،،..
سلطان انسان وفي ضحى بعمره علشان حبيبته الحب نادر بذاالوجود الحب..الصادق..
اختفى من الكل...لكنه رجم قلب سلطان وايمان الحب الغريب...حب مو مثل أي حب..
حب مو من اول نظره مو من اول كلمه حب من كتابه..او عفوا ليس حب ولاعشق
بل هو جنون هياااااام ..لماذا الحب دائما نهاياته حزينه...روميو وجولييت...قيس ولبنى
ايمان وسلطان لاعفوآ ان شاء الله هذا الحب بيغير منهاج الحياة...ويتحول من النهايه
التعيسه الى المفرحه المميزه...
بعد فرحة ابو احمد واحمد على ايمان مبسوطين وواصلين للسماء من الفرحه،
ايمان بعد دقائق تناظر للكل ومن غير وعي:سلطان وينه؟؟ماشوفه..
ابو احمد بجزم:تعرفين سلطان انتي...؟؟؟
ام احمد تخفى دمعتها وتقرب لبنتها لتلقطها لأحظانها..
ايمان بنفس قوة ابيها:وكيف ماعرف روحي ..وينه لاتقولون صار عليه شئ..
احمد استغرب وحس بنار الغيره:تعرفينه؟؟؟
ايمان:شصار عليه؟؟قولو لي؟؟
العنود تنزل دموعها وهي تشوف المنظر المؤثر ان ايمان مو فرحانه لشفائها تنتظر
لحظة وجود حبيبها...الى حبته بكل مافيها الى تغيرت حياتها والسبب الحب..
العنود تقرب لايمان:ماصار له شئ بس تعرفين لازم ينوم كم يوم..
ايمان مستغربه ودموعها عالقه بعينها:ينوووم ليه؟؟
العنود:مو تبرع لك بكبده...
ايمان تبكي بصمت:ليييييه لييييييييه انا ابي اموت لان الحياه بتفرقني عن حبيبي..
ابو احمد انصدم:كيف ؟؟عرفتيه...
ايمان:انا احبه
ابو احمد بهدؤ وبداخله يغلى من القهر:كيف؟؟
ايمان تبي تجاوب بمنطقيه لان العناد مو لصالحها :مو هو هنا يشتغل وتبرع لي اكيد بحبه وانتو ماحبيتوه ولاكيف
ابو احمد والكل ارتاح لجوابها..:الا حبيناه بس انتي عيب تحبين..
ايمان:الحب مو عيب..ولاليه تتابعون الافلام الرومانسيه..
ابو احمد:ياحبك للعناد المهم ارتاحي
ايمان بنظرات توسل:وسلطان؟؟
ابو احمد:الله يشفيه..
ايمان :من ايييييييييش
ام احمد:لابس شوي تعبان وانتي بعد علشان الكبد ولازم ترتاحين وحتى هو..
سامي يفكر بعمق...اللحين الغريب صار احسن منا احساس ... ليه ماكشفت على
كبدي قبل..ليه حبيت نفسي اكثر من المريض الى يصارع الموت...صحيح انها صارت
ماضي لي لازم اشيله من حياتي..لكن راح يبقى اللحم والدم واحد..راح تبقى بنت عمي
صحيح هي رفضتني لكن هذا مايمنع اني اساعدها للأنسانيه..ليه مافكرت بذا التفكير
العقلاني ..تفكيري محدود جدآ..بس يمكن لو تبرعت لها العنود تزعل..تزعل بصفتها ايش
صحيح خطيبتي...لكن مايمنع ....(يتأفف ويتنفس الصعداء)لو ولو ولو صدق اني طفل
البنت نجحت عمليتها وانا افكر ..الله يشفيك يالي تبرعت لها ويعوضك..كل خير..
يتحرك يمينآ وشمالآ يفتح عينيه ببطئ يفتح فمه ليتحدث ولكن بتثاقل وصعوبه:د د دكتور
حينما التفت الدكتور الى المريض:لاتتكلم انتبه يضر بصحتك..
سلطان،، تتحرك شفاته من غير صوت اشبه للهمس:ايمان..
الدكتور حرك راسه بسرعه:طيبه بخير اللحين زينه اللحمدلله..
سلطان ابتسم بعسر..وتفوه بكلمة :الحمدلله..
ارتاح سلطان من الهم الى كان بداخله فكر لحظه ان الدكتور يكذب لكن مالبث لحظات
الى رجع للغيبوبته..
الدكتور وهو ينظر عبر النافذه ويتنهد الحمدلله حالة اللحين احسن...غريب سره هو والمريضه
بس باين انها..مو مجرد عاطفه...شئ اكبر ..مو انساني بعد شئ اكبر..الله يشفيه يارب
غيًر نظره الدكتور الى سلطان الى رجع للغيبوبته وماكتملت فرحة الدكتور الى حس ...
بصدمه داخليه بعد مارجع للتعبه...
سامي يقرب لوفاء:قومي خلاص..مو تحزنينهم بزياده والى يرحم والديك لاتبكين..
احمد يطلع من غرفة ايمان ويشوف وفاء الى منهاره قدامه ويمشى بسرعه لها..والفرح غامره
من اوله لآخره..:خلاص وفاء ايمان حالتها زينه الحمدلله روحي شوفيها...
سامي وهو يناظر لاحمد:الحمدلله على سلامتها وعقبال مانفرح بطلعتها
احمد من قلب :آميييييييييييين..
وفاء وهي تلقى النظر لمحمد اخو سلطان:ويشفى بعد الى تبرع لها...
الكل :الله يسمع منك ...
وفاء تقوم علشان بتزور ايمان..وتمشى بكل احباط..تتمنى الكل يطلع بكل خير ...من غير مايتعب
احد...وبذات انها شافت سلطان وهو منهار قدامها..علشان ايمان..وحست بعمق حبه لها...الى انعدم الحب هالايام ..الا من هالقلبين الصافيين...ايمان..سلطان...
ريم وسعود<<اخيرآ جاني الدور مابغيتي...
سعود وريم وصلو للسعوديه امس وتحديدآ للرياض ...
والكل كان مبسوووط لجيتهم..
قرر حموًدي يسوي لهم حفله...والكل رفض علشان ابوهم..الى ماله اسبوعين متوفي
حموًدي اللحين زعلان...وجالس بالصاله قدامه البلاستيشن...لكنه رافض يلعبه..
سعود وريم والعنود وام سامي وتركي جالسين معهم
العنود وهي عند البلاسيتيشن:تعاااااااال حموودي العب معي ..طفشت الحالي...!!
حموًدي ماد بوزه:مابي العب خلي تركي يلعب معك ولاودااد..ولامن هالى مالين الجلسه..
الكل ميت ضحك على اسلوبه الى مافيه ذرة احترام...
تركي وهو يبي يكتم الضحكه:هي انا ابوك يالتعبان مو تركي ..مطيح الميانه معي..
حموًدي يلقى نظرة استحقار لتركي كما يسميه الولد المتمرد ....
ريم تضحك:هذا وهو بلح كيف اذا صلح..
سعود:ايوالله من صغره الله يعينكم على طوالة لسانه ..
حموًدي يناظر لهم:ماااااااالكم شووووغل فيني انا حررر..
ودااد ماعجبتها هالحركه وخايفه من استمراره مدى الحياه على هالوضع:حمووووووود
حموًدي يناظر امه:أي خدمه ؟؟
ودااد:عيييييييييييب احترمهم عيب
ريم وسعود والكل يضحك...
حموًدي تتحرك شفتيه رغمآ عنه حاول يكآبر لكن مايقدر اكثر ويبدأ بموال البكاء ويهرب من الكل...لينفرد لوحده...
تركي انقهر:ليه هاوشتيه؟؟
وداااد:اذا اليوم نضحك له كيف بكره اذا بنربيه..
ام سامي:ياحراااام طيب توه صغير...
وداااد:هو هذا البلا اذا ضحكنا له بيتعود على هالموال...
تركي يقوم متضايق:ماعلى انا بروح اراضيه ..اوديه ملاهي ولامطعم ولا أي شئ
العنود بملل:لااااااا خله يلعب معي بلاستيشن..
سعود يقوم:انا بلعب معك بس ياللا حطي كوره
العنود:والله لو تموت تلعب معي كراش دور دور غيره مافيه...
سعود وهو يطفي البلاستيشن ويدزها بمزح:ليه وانا بشاورك..
العنود:تعرفني ماحب الكوره
سعود:بس هي تحبك...
العنود:حبتك انت وياها القراده قول آمين
سعود يضربها بالمخده..
العنود:والله ماااااالعب معك ...
ترمي تحكم اللعبه..
ريم:تخلين زوجي بالحااااااله هين يالشينه..
العنود:انا بقولك شئ..
ريم:وش عندك مافيه العبي مع حبيبي فديت قلبه هو..
العنود:ماااااااالت عليكم قولي امين..
ريم وهي تتنفس تبعد الغطاء:انا بلعب معه واخليك ..
سعود:لاووين وين وين انسى ياحلوه..
ريم:افااااااااا ليه..
سعود وهو يغمز لها:خلاص انا لعبت مع الكمبيوتر..احسن منك لعب...
وداااد تضحك من قلب...
ام سامي:رجال وش تبين منهم صدق نذاله..
الكل يضحك على كلام ام سامي الى كان من قلبها تقوله
....كنت ادري عن علاقتك انتي وسلطان..
ايمان:كيف؟
وفاء:اصلن انتي مفضوووووووووووووووووووحه وانا كنت ساكنه معك
ايمان تبتسم:بذمتكم طمنوني عليه..
العنود:اللحين ابوك عنده راح يزوهم رغم ان زيارته ممنوعه
ايمان قبضها قلبها:ليييييييه ممنوعه اكيد فيه شئ
العنود انتبهت لكلامها الى مفروض تحسب لكل كلمه الف حساب:لا حتى انتي ممنوعه تعرفين العمليه مو هينه..
ايمان:طيب ابي اكلمه..((ايمان تضغط زر الطوارئ
جاء الدكتوووور والسستارات بسرعه...
العنود وفاء استغربو مايدرون وش السالفه؟؟
الدكتور:فيه شئ وش صاير..
ايمان:ابي اكلم سلطان..
العنود ووفاء ابتسمو ...لانها ماتقدر تخفي مشاعرها اكثر من كذا
وانشغالها الباين عليه...
الدكتور تنهد :لاحول ولاقوة الابالله ممنوعه المكالمات...
ايمان:طيب ابي اشوفه..
الدكتور:ان شا ء الله اذا خفيتو من تعبكم تطلعون سواء
....طهووور ان شاء الله ماتشوف شر يالطيب الله يخليك لاهلك ان شاء الله
سلطان يناظر ووبهمس:الشر مايجيبك
ابو احمد:أي طلب تبونه انا بالخدمه...جميلكم مانساه طول العمر..
محمد:الله يسلمك ويطول بعمرك
ابو احمد:اهلك بيزورونه؟؟ لان ودي نصير عايله وحده..
محمد ابتسم ببتسامه باهته:اهلي مايدرون ..
ابو احمد:لييييييه؟؟
محمد:هو مايبي احد يدري..
ابو احمد:الله يجزاه كل خير ومايشوف شر..ان شاء الله
...انا اقولك كيف؟؟
ويضيف:ياغبي عيب تكلم الى اكبر منك كذا فهمت
حموًدي يناظر المطعم الراهي والمميز:واللحين جايبني علشان تسد نفسي ولا ايش؟؟
تركي ماتمالك نفسه ضحك لان كلامه طالع من قلب...
حموًدي:طيب بابا متى تسكن معنا؟؟
تركي ابتسم:الاسبوع الجاي...ان شاااااااءا لله..
حموًدي:بس ماتنحاش زي دايمآ
تركي:هههههههههههههههه
ابو سامي يدخل المستشفى وبيده زجاره...
الممرض:لو سمحت ممنوع التدخين..
ابو سامي يرمي الزجاره بالارض ويمشى بلامبلاة..
الى وصل قسم الكبد الوبائي..
سامي شاف ابوه الى من زمان عنه وراح يمشى له:هلا بالغالي..
ابو سامي ببرود:هلا هلا
سامي:اخبارك يبه وينك؟؟
ابو سامي:امس جيت من مصر..ام الدنيا..
سامي حرقه قلبه وبذات ان افكار ابوه مثل المراهقين:الحمدلله على السلامه
ابو سامي:وين غرفة بنت عمك بسلم عليها واطلع تراي مو فاضي..
سامي:الغرفه الى قدامك..
ابو سامي ينبس بسامي:اخبار امك..
سامي باستخفاف.:أي ام فيهم؟؟
ابو سامي:امك يالخبل؟؟
سامي يبي يرفع ضغطه:يعني امي الجديده ولاالقديمه؟؟
ابو سامي يضرب براس سامي ويمشى وهو معصب...
وفاء تشوف ابوها:هلاااااا يبه اشتقت لك اخبارك
ابو سامي:الحمدلله انتي شلونك
وفاء:انا زينه
ابو سامي وهو يسلم على ايمان:اخبارك ماتشوفين شر..
ايمان:مايجيك الشر عمي..
ابو احمد يدخل :وانا اشم ريحة الغالين هلا ومرحبتين
ابو سامي:هلاااا واااااالله ..الحمدلله على سلامة بنتك..الا هي وش اسمها
ابو احمد يضحك:ههههههه خلك عن مزحك المهم اخبار مصر..
ابو سامي يمسك ابو احمد ويطلعون..:والله ياخي فاااااتك مصر بجد ام الدنيا وناسه
كل ماجيلها احسن من الى قبل..
ابو احمد :كيف..
وداااااد....في بيتها هي وحموًدي..
تركي وبيده بوكيت ورد احمر:ممكن ياحموًدي تروح لغرفتك؟....
حموًدي يناظر لهم بخبث:من اللحيييييييييييين..
ودااد انحرجت لكن تركي مات ضحك عليه..
حموًدي:طيب طيب بطلع
حموًدي راح لغرفته...
تركي:وش رايك نرجع لبعض ياوداااد
ودااد ناظرت له بتعجب واستغراب ومشاعرها متعاكسه ..
أيظن ..؟
أيظن أني لعبة بيديه
أنا لا أفكر في الرجوع إليه
اليوم عاد كأن شيئاً لم يكن
وبراءة الأطفال في عينيه
ليقول لي : أني رفيقة دربه
وبأني الحب الوحيد لديه
حمل الزهور إلي كيف أرده
وصباي مرسوم على شفتيه
ما عدت أذكر والحرائق في دمي
كيف التجأت أنا إلى زنديه
خبأت رأسي عنده وكأنني
طفل أعادوه إلى والديه
حتى فساتيني التي اهملتها
فرحت به ورقصت على قدميه
سامحته وسألت عن أخباره
وبكيت ساعات على كتفيه
وبدون أن أدري تركت له يديّ
لتنام كالعصفور بين يديه
ونسيت حقدي كله في لحظة
من قال إني حقدت عليه
كم قلت لست عائدة
ورجعت وما أحلى الرجوع إليه
<<الخاطره وصفت مشاعر وداااد والاحداث صارت بينهم
من شوق وحب وكبرياء اغبياء لايعلمون ان الحب تضحيه كحب سلطان وايمان
وليس العكس...
بعد شهر كاااامل
مرت الايام بكل صعوووووووووووووبه على سلطان وايمان الحمدلله سلطان...تجاوز حالته
وايمان بعد خفت وصارت لها مراجعات...البيت نور بوجود ايمان ووفاء...
الكل طاااير من الفرح ...
ايمان..حاولت تزور سلطان لكن كل الطرق المتشعبه صعبه جدآ من خروجها..
واحمد وابوها..وامها كانو ملازمينها...
حتى المكالمات مرفوضه..صحيح مادرو عن علاقتهم
..لكن الشوق فضحها بكت...ودما قلبهها حزن...لكن مالها الا الصبر...امها حست ان
فيه شئ...بينهم لكن عقلها ينكر ذا الشئئ...لان ثقتها ببنتها اكبر من نزوات..شيطانيه
عابره...ايمان تعذبت ذاقت الويل..تمنت الموت ولاالبعد عنه..صارت المرسال
كم يسمونه مرسال الحب...هي العنود ووفاء يسألون عن حالته فقط..والدكتور
كان يبلغ سلطان عن اسألة ايمان المتكرره له حتى لو طلع ثواني ورجع نفس السؤال
...اخبار سلطان...
اما سلطان كان يحس بوجودها يتلهف لسماع اخبارها ...حبيب بمعنى الكلمه...عاشق
متولع بحبيته ..حبهم كان اطهر بالوجود..حب ليست لمصلحه ...حب مراسلات من قلب
صادق ...لقلب وفي صريح..
ليت كل الى الرجال مثل سلطان...كان مافيه احد خان..
وليت كل البنات مثل ايمان..كان مافيه نصب وخدااع
يتبع الجزء الاخير////